روبوت التواجد البشري عن بعد: SIFROBOT-4.21
روبوت التواجد البشري عن بعد: SIFROBOT-4.21
4 فبراير، 2021
مجموعة روبوتية قابلة للبرمجة: SIFKIT-1.1
مجموعة روبوتية قابلة للبرمجة: SIFKIT-1.1
5 فبراير، 2021
عرض كل

قفازات إعادة التأهيل الروبوتية: SIFREHAB-1.1

$1,798

قفازات إعادة التأهيل الروبوتية: SIFREHAB-1.1 تحديث  (اليد اليمنى أو اليسرى)

وظائف:  إصبع واحد ، تدريب متعدد الأصابع ، سلبي ، مرآة ، وظيفة تدليك بموجات الهواء

حجم القفازات: (S، M، L)

للحصول على تخفيضات الكمية ، يرجى الاتصال على + 1-323 988 5889.

10 × أشجار مزروعة لشراء عنصر واحد.

الوصف

الروبوتية قفازات لوظيفة اليد

إعادة التأهيل بعد الجراحة: SIFREHAB-1.1 تحديث

(اليد اليمنى أو اليسرى)

 

قفازات إعادة التأهيل الروبوتية: SIFREHAB-1.1 تحديث مناسب لمرضى ضعف اليد بسبب السكتة الدماغية والنزيف الدماغي وشلل نصفي السكتة الدماغية وإصابة الدماغ. إنه منتج مبتكر لإعادة تأهيل وظيفة اليد.

يأتي هذا الموديل مع قفاز آلي واحد (يد يسار أو يمين) + قفاز مرآة واحدة (ليد صحية) + وحدة تحكم + مساج ضغط الهواء (لتقليل توتر العضلات قبل التدريب)

SIFREHAB-1.1 تحديث يجمع بين التكنولوجيا الروبوتية المرنة ونظرية علم الأعصاب ، باستخدام عضلات آلية تعمل بالهواء المضغوط كمصدر للطاقة ، والتي يمكن أن تعزز انثناء الأصابع وتمديدها ، وتقليل توتر العضلات ، وتعزيز الدورة الدموية ، وتخفيف الوذمة ، ومنع ضمور العضلات. في الوقت نفسه ، يمكن أن يساعد المستخدمين على إعادة التعلم من خلال التمرين من المستويات الثلاثة للأعصاب والدماغ والعضلات ، وإعادة بناء أعصاب الدماغ للتحكم في اليدين' حركة.

 

 

قفازات إعادة التأهيل الروبوتية: SIFREHAB-1.1

 

حجم الجهاز: 20.6 x 14.6 x 8.5CM

مدمج في البطارية: 6000 صباحا

وقت التشغيل: حوالي 4-6 ساعات

مدة الشحن: 3-4 ساعات

البرامج الاختيارية:  4 أوضاع: أ ، ب ، ج ، د

نطاق الضغط: 100mmHg ~ 180mmHg

وظائف قفازات إعادة التأهيل الروبوتية: 

  • تدريب إصبع واحد:

أظهرت الدراسات أن التدريب بإصبع واحد يمكن أن يحسن بشكل كبير من تأثير إعادة التأهيل ، وأن الوخز بالإبر الأكثر فعالية لإعادة التأهيل الوظيفي للأصابع التالفة هو أمل جديد لإعادة التأهيل الوظيفي لليد. أثناء الاستخدام ، يمكن للمريض أيضًا ضبط وقت الانثناء والإطالة بشكل منفصل وفقًا لمستوى توتر العضلات لمساعدة الأصابع على الانثناء والتمديد.

  • علاج تدليك الموجة الهوائية باليد:

هي وظيفة مميزة أخرى لـ SIFREHAB-1.1 تحديث، والذي يلعب دورًا مساعدًا في تدريب إعادة تأهيل اليد. قبل التدريب ، يمكن للتدليك لبضع دقائق أن يعزز الدورة الدموية والأنسجة اللمفاوية ، ويسرع عودة أنسجة الدم ، ويزيل الأوعية الدموية المسدودة ، ويعزز الدورة الدموية ، وينشط الخلايا الوعائية ؛ بعد التدريب ، يمكن أن يعزز حيوية الخلايا ، وامتصاص أنسجة الجسم ، وتعزيز الأوعية الدموية للقلب والدماغ ، وذلك لتخفيف الألم.

  • الانثناء السلبي والتدريب الإرشادي:

في الوضع السلبي ، ترتدي اليد المصابة قفاز التعافي (إعادة التأهيل). تحت قيادة SIFREHAB-1.1 تحديث ، مارس تمارين الانثناء والإطالة لمدة 20 دقيقة في كل مرة ، من 2 إلى 4 مرات في اليوم.

  • التدريب الموجه نحو المهام:

قفازات إعادة التأهيل الروبوتية: SIFREHAB-1.1 تحديث، يد المريض المصابة تمسك بزجاجة الماء (أو الكرة أو غيرها) على الطاولة أمامه بالقرب من فمه وتعيدها إلى مكانها ؛ أو بالقرب من كوب آخر لسكب الماء ووضعه في مكانه. أو حاول إمساك مقبض الباب بتدوير مقبض الباب وسحب الباب مفتوحًا ، في مشهد الحياة المنزلية اليومية ، قم بتدريب الحركة لمدة 20 دقيقة في كل مرة ، 2 إلى 4 مرات في اليوم.

  • العلاج بالمرآة لإعادة تأهيل وظيفة اليد

تعمل اليد السليمة على تحريك اليد المصابة ، وتتحرك اليدين بشكل متزامن ، وتنشط الخلايا العصبية المرآتية. تم نسخ مسار العصب الحركي الطبيعي لليد المصابة ، وتعزيز استعادة استقلالية الدماغ.

 

 

 

قفازات إعادة التأهيل الروبوتية: SIFREHAB-1.1

قفازات إعادة التأهيل الروبوتية: SIFREHAB-1.1قفازات إعادة التأهيل الروبوتية: SIFREHAB-1.1قفازات إعادة التأهيل الروبوتية: SIFREHAB-1.1

قفازات إعادة التأهيل الروبوتية: مزايا SIFREHAB-1.1:

 

  • يتيح التصميم نصف القطع للمرضى ارتداء زر واحد للبدء بشكل مستقل ، وسهل التشغيل ، و 8 أنواع من تصميم القفازات ، لتلبية احتياجات مختلف المرضى. إلى جانب تكنولوجيا الروبوت المرنة وعلم الأعصاب ، يمكن أن يساعد المرضى على تخفيف تشنج اليدين وتيبسهم ، وتعزيز إعادة التعلم الحركي للمرضى.
  • قفازات ناعمة عالية الدرجات ، مجموعة متنوعة من مواد البوليمر المرنة ، قطع ثلاثي الأبعاد ، تركيب الأيدي ، محرك هوائي مرن صناعي ، سهل ومريح. الوزن لا يزيد عن 200 جرام ، تصميم قابل للارتداء ، أكثر ملاءمة للمرضى.
    يمكن للمرضى التعافي في المنزل بأنفسهم ، وتوفير تكلفة مستشفى إعادة التأهيل والرعاية المصاحبة ، وإكمال خطة التدريب اليومية لإعادة التأهيل بشكل مستقل ، وإجراء تدريب وظيفي موجه نحو المهام ، بما في ذلك التدريب على النشاط اليومي مثل التمدد ، وحمل الآلة ، وما إلى ذلك ،
  • باستخدام ضغط الهواء كقوة دافعة ، فإن الإمساك والإطالة الأوتوماتيكية للأصابع هي معدات علاج إعادة التأهيل لتشنجات الأصابع والشلل وأعراض أخرى. يمكن أن يقلل من توتر عضلات اليد ، ويخفف الوذمة والتصلب ، ويسرع عملية إعادة تأهيل وظيفة اليد ، ويعزز تعافي إصابة العصب الدماغي ، وذلك لتحقيق هدف إعادة التأهيل.
  • مادة البوليمر الهوائية المرنة قابلة للتعديل ويمكن ارتداؤها يمكن أن تبدأ المحرك المرن الاصطناعي بمرونة ، خاصةً تعتمد طريقة التغليف شبه المفتوحة ، ويمكنها حماية المفصل السنعي السلامي والمفصل بين الجروح ، ويمكن أن تعزز بلطف التحفيز الحسي لليد بعد من خلال المضخة الهوائية ، وذلك لإكمال ثني الأصابع وتمديدها.
قفازات إعادة التأهيل الروبوتية: SIFREHAB-1.1

 

عملية إعادة التأهيل SIFREHAB-1.1:

عملية إعادة التأهيل باستخدام SIFREHAB-1.1 تحديث تمكن الأفراد من جميع الأعمار من تحقيق أعلى مستوى من الوظائف والاستقلالية واستعادة الصحة المثلى لليدين والأصابع.
في غضون 3 أشهر من التدريب المستمر ، سيحد من مدى الإصابة ويقلل من الضرر وعلى المدى الطويل سيحقق الوقاية والتصحيح والقضاء على الإعاقة.
غالبًا ما تكون عملية إعادة التأهيل صعبة للغاية ولكنها كذلك ممكن و نجاحها يعتمد على الثقة والصبر والتأهيل العلمي والثقة والمثابرة.

قفازات إعادة التأهيل الروبوتية: SIFREHAB-1.1
روبوت تطهير UVC مستقل: SIFROBOT-6.53
داخل الصندوق: 
  • قفازات إعادة التأهيل الروبوتية: SIFREHAB-1.1
  • قفاز آلي
  • قفاز مرآة
  • أجهزة
  • مدلك ضغط الهواء
  • ضمان لمدة شهر 12

× 5 أشجار مزروعة لشراء عنصر واحد 

زرعت شجرة واحدة في مهمة لإعادة تشجير كوكبنا وتوفير التعليم والوعي والمشاركة بشأن أهمية الأشجار في نظامنا البيئي. كما أن لها تأثيرًا اجتماعيًا يشجع ويعطي الحوافز لذوي الدخل المنخفض لزراعة الأشجار في منطقتهم.

تقليل البصمة الكربونية: تمتص الشجرة الناضجة ما معدله 48 رطلاً من ثاني أكسيد الكربون سنويًا.

نمنحك فرصة المشاركة وتكون جزءًا من هذا المشروع النبيل. نحن نزرع الأشجار من أجلك لكل منتج تشتري منه SIFSOF.

دعونا نعيد تخضير أرضنا معًا

المرفق
التوقيع في السجل
0

Humanoid Telepresence Robot: SIFROBOT-4.21
Humanoid Telepresence Robot: SIFROBOT-4.21
February 4, 2021
Programmable Robotic Kit: SIFKIT-1.1
Programmable Robotic Kit: SIFKIT-1.1
February 5, 2021
Show all

Robotic Rehabilitation Gloves: SIFREHAB-1.1

1,989$

Device Size: 20.6 x 14.6 x 8.5CM

Battery: 6000AMH

Optional Programs:  4 modes: A, B, C, D

Pressure Range: 100mmHg~180mmHg

Functions:  Single-finger, multi-finger training , passive , mirror , air wave massage function

 

For quantity discounts please call +1-323 988 5889.

10 × Trees planted for one purchased item.

Category:
Description

Robotic Rehabilitation Gloves:

SIFREHAB-1.1

 

Robotic Rehabilitation Gloves: SIFREHAB-1.1 is suitable for patients with hand dysfunction caused by stroke, cerebral hemorrhage, stroke hemiplegia, and brain injury. It is an innovative product for hand function rehabilitation.

It combines flexible robotic technology and neuroscience theory, using flexible pneumatic bionic muscles as a power source, which can promote finger flexion and extension, reduce muscle tension, promote blood circulation, relieve edema, and prevent muscle atrophy. At the same time, it can help users relearn through exercise from the three levels of nerves, brain, and muscles, and rebuild brain nerves to control the hands’ movement.

 

Robotic Rehabilitation Gloves: SIFROBOT-9.0

 

Robotic Rehabilitation Gloves Functions: 

  • Single finger training:

Studies have shown that single-finger training can significantly improve the rehabilitation effect, and more effective acupuncture for functional rehabilitation of damaged fingers is a new hope for hand functional rehabilitation. During use, the patient can also set the flexion and extension time separately according to the level of muscle tension to help the fingers flexion and extension.

  • Hand air wave massage therapy:

is another characteristic function of SIFREHAB-1.1, which plays an auxiliary role in hand rehabilitation training. Before training, massaging for a few minutes can promote the circulation of blood and lymphatic tissues, accelerate the return of blood tissues, clear blocked blood vessels, promote blood circulation, and activate vascular cells; after training, it can enhance the vitality of cells, the absorption of body tissues, and promote the heart and brain blood vessels, so as to relieve soreness.

  • Passive Flexion And Extension Training:

In passive mode, the affected hand wears recovery (rehabilitation) glove. Under the drive of SIFREHAB-1.1 , do flexion and extension training for 20 minutes each time, 2 to 4 times a day.

  • Task-Oriented Training:

Robotic Rehabilitation Gloves: SIFREHAB-1.1,  the patient’s affected hand grasps the water bottle (or ball or others) on the table in front of him close to his mouth and puts it back in place; Or close to another cup to a pour water and put it back it place. Or holding the door handle try to rotate the door handle and pull the door open, In the scene of daily home life, do action training 20 minutes each time, 2 to 4 times a day.

  • Mirror Therapy for hand function rehabilitation

The healthy hand drives the affected hand, the hands move synchronously, activate the mirror neuron. The normal hand motor nerve pathway was copied to the affected hand, and promote the recovery of brain autonomy.

 

 

 

Robotic Rehabilitation Gloves: SIFROBOT-9.0

Robotic Rehabilitation Gloves: SIFROBOT-9.0Robotic Rehabilitation Gloves: SIFROBOT-9.0Robotic Rehabilitation Gloves: SIFROBOT-9.0

Robotic Rehabilitation Gloves: SIFREHAB-1.1 Advantages

  • Half-cut design enables patients to wear one button to start independently, easy to operate, 8 types of glove design, to meet the needs of different patients. Combined with flexible robot technology and neuroscience, it can help patients relieve hand spasm and stiffness, and promote patients’ motor relearning.
  • High score soft gloves, a variety of flexible polymer materials, three-dimensional cutting, fitting hands, artificial pneumatic flexible drive, easy and comfortable. Weight no more than 200g, wearable design, more suitable for patients.
    Patients can recover at home by themselves, save the cost of a rehabilitation hospital and accompanying care, independently complete the daily rehabilitation training plan, and carry out functional task-oriented training, including daily activity training such as stretching, machine holding, etc,
  • Using air pressure as a driving force, automatic finger grasping and stretching is the rehabilitation treatment equipment for finger spasms, paralysis, and other symptoms. It can reduce the muscle tension of the hand, relieve edema and stiffness, accelerate the rehabilitation process of hand function, and promote the recovery of cerebral nerve injury, so as to achieve the goal of rehabilitation.
  • The polymer pneumatic flexible material is adjustable and wearable can start the artificial flexible drive with flexibility, especially adopts the semi-open wrapping method, can buffer and protect the metacarpophalangeal joint and the interprocedural joint, and can gently promote the sensory stimulation of the hand after stroke through the pneumatic pump, so as to complete the flexion and extension of the fingers.

 

Autonomous UVC Disinfection Robot: SIFROBOT-6.53
Inside The box: 
  • Robotic Rehabilitation Gloves: SIFREHAB-1.1
  • Robotic glove
  • Mirror glove
  • Console
  • Air pressure massager
  • 12-month warranty

× 5 Trees planted for one purchased item 

One Tree Planted is on a mission to reforest our planet and provide education, awareness and engagement on the importance of trees in our ecosystem. It also has a social impact encouraging and giving incentives to low-income people to plant Trees in their Area.

Reducing carbon footprint: A mature tree absorbs an average of 48 lbs of CO2 per year.

We give you the chance to participate and be part of this noble project. We plant Trees for you for each product you purchase from SIFSOF.

Let’s re-Green our Earth together

 

Attachment
SIGN IN / REGISTER
0